سخان التدفئة المركزية

تعتمد على غلاية التدفئة المركزية (نظام التدفئة المركزية) عن طريق تسخين المياه وضخها في شبكة أنابيب البولي إيثيلين من خلال اللوحة المتشعبة إلى المرجل الذي يقوم بتدفئة المكان من خلال توزيع الحرارة بسلاسة وأمان وتوفير الكهرباء – لأنه يعمل بالغاز الطبيعي – وكل هذا النظام إيطالي الصنع يعمل في دائرة مغلقة.  

 

يتم إضافة مبادل حراري لنظام التدفئة المركزية في حالة وجود عدة حمامات ومطابخ وكذلك استخدام خط العودة إلى الماء الساخن ويتم اختيار حجم السخان حسب عدد النقاط الساخنة وعدد الأشخاص لتحديد سعة الخزان وهو إيطالي الصنع ويتميز بالعزل المميز للحفاظ على درجة حرارة الماء داخله أطول فترة ممكنة لتقليل الاستهلاك في الغاز وهو مصنوع من المغنيسيوم لمنع الأكل ويتحمل الملف الموجود فيه درجة حرارة عالية للمساعدة في سرعة تسخين المياه وجعل الدائرة مغلقة بين السخان وخزان التبادل الحراري.

 

كما يمكن استخدام هذه السخانات في أنظمة التدفئة المركزية، حيث يتم توصيلها بشبكة الماء الساخن والسخان المركزي ويمكن استخدامها بشكل منفصل وتعمل بالكهرباء.

 

تنقسم التدفئة المركزية إلى نوعين: التدفئة تحت الأرضية وتدفئة الجدران أو مع سخانات. اليوم سنتحدث عن تدفئة الجدار (التدفئة بالسخانات)

 

تساعد التدفئة المركزية على إيصال حرارة المكان إلى درجة حرارة تتراوح بين 22 إلى 24 درجة مئوية، مما يساعد على الشعور بالدفء في فصل الشتاء، مهما كان الهواء الخارجي باردا.

Call Now Button