تكييف سبليت (هاي وول)

تعد مكيفات الهواء العاكس “سبليت” من أنواع المكيفات المنفصلة التي تتميز بسهولة التركيب وغير مكلفة مقارنة بالمكيفات المركزية ، لذا فهي خيار أفضل للعديد من المنازل. يمكن تقسيم مكيف الهواء المنفصل إلى وحدتين فرديتين ، إحداهما داخلية والأخرى خارجية. تحتوي الوحدة الخارجية على مكونات الضاغط والمكثف ، بينما قد تحتوي الوحدة الداخلية على مكونات التوزيع والفلتر

ما هو تكييف الهواء المخفي

إنه من جزأين
الجزء الأول خارجي وأغلبه خارج المنزل أو على السطح والجزء الداخلي في المنزل عبارة عن مروحة دفع ومعظمها مخبأة في السقف الزائف وبعيدا عن نقطة التوزيع. مميزات التكييف المخفي هادئة مقارنة بالتكييف العادي والسبب بعد أن تكون مراوح الدفع بعيدة عن الغرفة المراد تبريدها وعادة ما توضع في أسقف الحمامات والممرات القريبة فضلا عن قيمتها الرخيصة مقارنة بالتكييف المركزي التقليدي وغير مكلفة من حيث الإنشاء مقارنة بالتكييف المركزي ولا تتطلب أجزاء كثيرة. يتم تثبيت السقف المعلق بالكامل ويتم فتح السقف المعلق بحجم الصندوق الذي سيخرج الهواء من خلاله. ثم يتم التشطيب النهائي عن طريق تثبيت شواية البطانة ، وهي من الألومنيوم ، كما يتم تثبيت مفتاح مكيف الهواء.

 

كفاءة الطاقة: كما أن تكاليف التشغيل طويلة المدى لنظام سبليت في مكيفات العاكس قد تكون أقل من المكيفات التقليدية الأخرى، كما أن مكيفات العاكس تستخدم الكهرباء بالشكل الأمثل، مما يعمل على تقليل فاتورة الكهرباء، حيث يساعد استخدامها في توفير المال واسترداد النفقات الإضافية بشكل أسرع. الوقت

 

جذابة: مكيفات الهواء العاكس أنيقة وجذابة، وبشكل عام قد يتم وضعها على ارتفاع عال من الحائط، لذلك نجدها متناسقة بشكل جيد مع العديد من الديكورات الحديثة الأخرى.

 

تنوع الامكانيات: قد تميز هذه الميزة مكيفات الهواء العاكس عن غيرها من المكيفات مثل مكيفات الشباك، وعلى الرغم من تنوعها في السعات المتنوعة، إلا أن ذلك قد لا يتطلب الكثير من الثقوب في الجدار وعدد من الإصلاحات باهظة الثمن، كما يمكن وضع المكيف على مسافة من الوحدة.

 

قد تكون مكيفات سبليت انفرتر من مكيفات الإنقاذ في يوم حار، ومع ذلك سنجد أن هناك القليل من العيوب والأشياء المحبطة فيما يتعلق بهذا المكيف إلى جانب المزايا أيضا، وهنا نعرض كلا من المزايا والعيوب حتى تتمكن من التعرف بسهولة على هذا النوع من مكيفات الهواء.

 

قد يكون الضاغط أهم ما يميز مكيف سبليت، حيث أنه لا يتوقف كثيرا كما يحدث مع المكيفات العادية الأخرى، ويعمل مكيف الهواء العاكس بسرعات قابلة للتعديل ومحددة. على سبيل المثال ، من الممكن ضبط درجة الحرارة المطلوبة ، ويمكن إيقاف تشغيل مكيف الهواء العاكس أو العمل. لديها أدنى سرعة لها تلقائيا عندما تصل إلى درجة الحرارة المحددة.

 

أصبح المكيف من الأجهزة المنزلية الأساسية في حياتنا اليومية هذه الأيام، وقد تعمل مكيفات الهواء العاكس التقليدية بسرعة ثابتة حيث توفر كمية ثابتة من حيث سعة التبريد، وتستخدم مكيفات الهواء العاكسة “سبليت” أدوات تحكم قد تكون متطورة وذكية تساعد على تلبية درجة الحرارة المطلوبة، مما يعطي درجة حرارة مستقرة مع استهلاك أقل للطاقة.

Call Now Button